منتدى ام النور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل

انواع حب البنات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
يسوع مخلصى
== ( المراقب العام ) ==
== ( المراقب العام ) ==
يسوع مخلصى

ذكر
المهنة : انواع حب البنات Engineer
الهويات : انواع حب البنات Sports
كيف تعرفت علينا : عن طريق ؛

انواع حب البنات Empty
مُساهمةموضوع: انواع حب البنات   انواع حب البنات I_icon_minitimeالأربعاء يناير 21, 2009 10:48 pm

432344

com.بنات اليوم .www

*حب ( أبو يوم ) : كيف أنا أقولك .. تتعرف عليك لمدة

يوم واحد بعد كذه ولا تسأل عن (( رقعة وجهك ))

*حب (أبو أسبوع) : نفس النظام لكن المدة هنا تختلف

لكن ذا النوع ممكن لو شافك في السوق يطالع بنص عين

*حب ( طفش ) : يعني كيف البنت تلاقي نفسها طفشانه

تقوم تقولك (( أنا حاسه ان في شي جديد في حياتي))

الصراحه يا (( 000 )) أنا أحبك و يكون لا حب و لا يحزنون

*حب ( مصالح ) : هذا الحب اظن مفهوم يعني عندك بي ام .. لكزس .. كورلا ..أسف غلطت اقصد كورفيت .. اشياء من ذي يعني البنت تمشي معاك حلاوة ولا تنسى يكون عندك(( كاش)) و انا شخصيا احتقر النوع بكل معنى الاحتقاااااااااااااار لاني ماني من النوع الكاش

*حب ( العمر كله ) : يعني الحب الحقيقي الطاهر الي نهايته زواج ... (( كاني اقول فيلم من الخيال صح ))

*حب (( نص العمر)) : بالعربي تكونو طايحين في بعض عشق و جنان و حب وتضحيه و في الاخر ما تقدر تتزوجها ... و لكل شخص ظروفه

*حب ( صداقة) : وهذا ما احبه .. بس اشرحلكم كيف يعني تقولك البنت انا احبك .. تقوم انت تولع و تفرررررح تقوم تلصق وراها كلمة (( صداقة)) يعني الحب ذا يغيظ و يحرق الدم – انبسطو يا بنااااااااااات – شايفك تضحكي - معرف وش اقولكم

*حب ( ماله داعي ) : مفهوم

*حب (فضاوة ) : البنت فاضيه ما ورها لا شغلة ولا مشغله

تتعرفو و تقولك احبك و تعيش نفسها في حب إسمه ((وهم))

حب ( مظاهر ) : هذا للناس الي عندهم س***وكه شعر يروح يمين شمال .. جسم (( معضل)) و ماسك جوال آخر موديل

و عيون عسلي – اقصد عدسات عسلي -

*حب ( توريطه ) : يعني بعد ما تطفش منك .. تتصل على البيت و تقول والله لمو ولدكم و تسوي لك مشااااكل مع اهلك ...والله الصراحه ما مريت بشي زي كذا عشان كذا ... راح انطم

*حب ( إستبنه )=(إحتياط) : الحب ذا ززززززززززززفت عارف ليه

لمن تتعرف عليك و تكون تعرف احد قبلك ما تعطيك وجه ..

و لمن يروح الي قبلك (( تعطيك وجه)) و لمن تتعرف على غيرك عاااااد تصير ( ما تعطيك وجه )) و هكذا .... حب يفقع القلب و يسبب قشعريرة في الامعاء الغليظه..

*حب ( طرف واحد) : ذا الحب الي من طرف واحد اذا كان صادق .. من جد اكلمكم يصير أصعب حب .. تكون انت تموووووت في البنت و هي ولا تدري عن ابو منظرك شي او مطنشه .. على قول المطرب/خالد عجاج : أصعب حب لما تحس الي انتا بتحبو ما بيحبكش

*حب ( تلي فون ) : أظن مفهووووووم على التلفون و ما في انك تشوفها

*حب ( غلط) : الحب ذا ... كيف اقولكم والله عيب ...

يعني الحب .. أووووووف ...... يعني حب عشان (( قلة ادب )) يعني حب جنسي بل بل بل بل بل على ذا الحب كيف انه زفت...

*حب ( انتر نت ) : أظن انــــــــــــــه مفهوم

*حب ( مقلوبه )) : يعني والله لمن تطفش منك ولا على قول المصرين (( تزهأ )) تقلب عليك و تتعرف على غيرك يا لوح

بس قبل لا تمشي تسوي فيلم هندي خطير شووووف

الصراحه يا ((.....)) انا حطيت عقلي في راسي .. و ما ابغي اكلم شباب .. و انت واحد مررره كويس (( و تعطييييك من ذا الفقش ))

و اتمنى انك ما تنساني (( مو دايما يقولها )) و ووو الخخخ يعني بالعربي كذا (( تعطيك )) كلام اسمه (( عسل مر )) اذا كنت حبيتها يعني .......

لاتزعلوون يالبنات
يوسف حربي
عضو متالق
عضو متالق
يوسف حربي

ذكر
احترام قوانين المنتدى : انواع حب البنات 221010
المهنة : انواع حب البنات Collectors
كيف تعرفت علينا : عن طريق ؛

انواع حب البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: انواع حب البنات   انواع حب البنات I_icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 1:12 am

thank u شكل

انواع حب البنات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-